العدد(126) الثلاثاء 17/03/2020 (انتفاضة تشرين 2019)       الناصرية تنتفض.. إحراق مقار حكومية وإغلاق عدد من الطرق       متظاهرون يروون حكاياتهم: هكذا تحدّينا القمع والموت       حكاية شهيد..ريمون ريان سالم، صغير العمر كبير الفكر والروح والمسؤولية الوطنية!       متحف الدمع       هتافات رفض مرشحي الأحزاب تعود لساحات التظاهر       هل يساهم "كورونا " بشق صفوف الاحتجاجات وإيقاف المظاهرات والاعتصامات       بالمكشوف: "جرابيع" أمريكا       رياض أسعد.. الرصاصة تختار من لا يعرف الانحناء       الغارديان: الجماعات المسلحة تستخدم القتل والاختطاف لإنهاء الاحتجاجات    

 

 

     محرك البحث





بحث متقدم
 

     المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :68
من الضيوف : 68
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 31808655
عدد الزيارات اليوم : 13209
أكثر عدد زيارات كان : 65472
في تاريخ : 14 /09 /2018
 

 


ملاحق جريدة المدى اليومية » الأخبار » الملاحق » كان زمان


العالم بين يديك

 تقتل خمسة اطفال لانها لا تقوى على تربيتهم..!
جورجيا – الولايات المتحدة
تعيش ايزي داينلز وهي فتاة زنجية في الرابعة عشرة من عمرها بمقاطعة جورجيا بالولايات المتحدة..
وتقوم ايزي بالعناية بخمسة اطفال صغار هم اخواها وابنا اختها وشقيقتها الصغرى.


وفي صباح احد الايام عولت ايزي على امر خطير، بعد ان ضاقت ذرعا بهم، فقررت الشقية ان تتخلص منهم جميعا.. فاقامت مشنقة في غرفتها وشنقت الاطفال الخمسة واحدا بعد الاخر.

 مدينة الرجال تصبح مدينة النساء
الاسكا (المانيا):
نشرت الصحف انباء تقول: ان في الاسكا – وهي قرية صغيرة تقع في جنوب المانيا – ازمة نساء!! وما هي الا بضعة ايام حتى اصبحت الالسكا اشد الاماكن ازدحاما بالنساء، حيث ترى الفتيات الجميلات وغير الجميلات من اللاتي قدمن في عطلة"الويك اند"يسرن في شوارع الاسكا وطرفها جيئة وذهابا يعرضن جمالهن على الرجال المحرومين ويمنين انفسهن بالزواج.
واضطر عمدة القرية في نهاية الامر ان يعلن في الصحف ان عدد الفتيات اللاتي قدمن الى الاسكا يزيد على عدد الرجال، وان عدد الرجال الذين لم يتزوجوا بعد لا يزيد الان على ستة عشر رجلا، ولذلك فانه ينصح الفتيات بان يبحثن عن مكان آخر!!.
 الرجل الامريكي الواحد ياكل عزبة باكملها..
نيويورك:
اعلن احد معاهد الاحصاء بمدينة نيويورك ان الرجل الامريكي عندما يبلغ السبعين من عمره يكون قد اكل 150 رأساً من الغنم و 310 خنزير و2400 دجاجة، و9500 بيضة.

 يطلق الرصاص على نفسه ليرى حبيبته
كولومبيا:
هام احد الشبان ويدعى"ميجول ايفرز"يحب ممرضة في احد المستشفيات بمدينة بوجوتا بمقاطعة كولومبيا، ولكن الفتاة اعرضت عنه ورفضت حتى مجرد مقابلته.
وراح الشاب يفكر في طريقة يستطيع بها ان يظل بالقرب من فتاته.. واخيرا تفتق ذهنه من حيله جنونية، فقد طلب من احد اصدقائه ان يطلق رصاص مسدسه على احدى ساقيه.. وجعل الصديق بعد ذلك الشاب المتيم الى المستشفى التي تعمل فيها الفتاة!!
وكانت خيبة امله شديدة عندما وجد ان الفتاة تعمل في قسم آخر غير القسم الذي ادخل فيه للعلاج!!

 يكتب وصيته على ظهره قبل وفاته
سيدني:
توفى احد الرجال الاثرياء في مدينة سيدني باستراليا وعبثا حاول الورثة العثور على الوصية وقبل ان يودعوا جثمان الراحل الوادع الاخير حانت من احدهم فلاحظ ان ظهر الرجل المتوفي قد امتلأ بالوشم! وكم كانت دهشتهم عندما قرأوا الوشم المكتوب على ظهره فاذا به الوصية التي كانوا يبحثون عنها!!



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


     القائمة البريدية