العدد(35) الاحد 2019/ 08/12 (انتفاضة تشرين 2019)       دولة الطرف الثالث، والرصاص المجهول...!       الأمم المتحدة تدين عنف "العصابات" وتتهمها بالولاء للخارج       "ثأراً لضحايا السنك"..الديوانية تعلن الإضراب العام وتطلق حملة تبرع بالدم لجرحى بغداد       بعد مجزرة الخلاني والسنك..عشائر الناصرية والبصرة تتولى حماية المتظاهرين       أحداث ليلة القتل في السنك والخلاني.."كيف دخل المسلحون"؟.. اتهامات للجهات الأمنية بالصمت على المجزرة       " غضب دولي “واسع” من استهدف متظاهري التحرير: أوقفوا العنف فوراً"       عمليات طعن في التحرير.. وطبيب يروي التفاصيل       أحد أنشطة مخيم حديقة الأمة..ملعب كرة طائرة على الشاطئ الفاصل ما بين جسري السنك والجمهورية       إيَّاكُم وعُنف العراقيين .. نصيحَةٌ إلى السلطَة : سِلميَّتَهُم تَحميكُم !!!    

 

 

     محرك البحث





بحث متقدم
 

     المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :57
من الضيوف : 57
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 29073986
عدد الزيارات اليوم : 1316
أكثر عدد زيارات كان : 65472
في تاريخ : 14 /09 /2018
 

 


ملاحق جريدة المدى اليومية » الأخبار » الملاحق » الملحق الرياضي


الكويت ترغب بمواجهة العراق ودياً في أبو ظبي

بغداد / حيدر مدلول
برر عبد الخالق مسعود الأمين المالي للاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم أسباب استبعاد اللاعبين المحترفين في دوري النجوم القطري (يونس محمود وعلي حسين رحيمة وقصي منير وسلام شاكر وعلاء عبد الزهرة)


  من القائمة الأولية لمنتخبنا الوطني المشارك في بطولة غرب آسيا السادسة الكروية التي تضّيفها العاصمة الأردنية عمّان للمدة من الرابع والعشرين من الشهر الجاري ولغاية الثالث من الشهر المقبل إلى عدم موافقة الأندية (الغرافة والوكرة والخور والخريطيات وقطر) التي يلعب المحترفون في صفوفها حالياً بالسماح لهم للإلتحاف بالمنتخب الوطني لوجود ارتباطات رسمية لهم في الدوري الحالي الذي سينطلق في الثالث عشر من الشهر الجاري فضلاً عن عدم وجود البطولة على أجندة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) حتى الآن .
وأضاف : إننا استحصلنا موافقة ناديي الشارقة الإماراتي وتراكستوري الإيراني على السماح بمشاركة اللاعبين مصطفى كريم وكرار جاسم مع منتخبنا الوطني في هذه البطولة اللذين سيشكلان إضافة نوعية على التشكيلة الأساسية التي سيلعب بها المدرب الألماني سيدكا في هذه البطولة، مبينا ان القائمة الأولية التي اعتمدتها اللجنة المنظمة المكونة من 30 لاعباً تم الاتفاق عليها مع الأخير لكونه صاحب الرأي الأول بالتشاور مع ملاكه التدريبي المساعد الذي يرى أن اللاعبين المتواجدين في تشكيلته هم الأصلح لتمثيل العراق في هذه البطولة التي ستكون خير إعداد للاستحقاقات المقبلة التي تنتظره خلال الفترة المقبلة ومن بينها دورة خليجي 20 وكأس أمم آسيا 2011 ، موضحا ان القائمة سيتم تقليصها إلى عشرين لاعباً قبل السفر الى العاصمة الاردنية عمان يوم الثالث عشر من الشهر الجاري لخوض المباراتين التجريبيتين في السادس عشر والتاسع عشر من الشهر الجاري على ملعب القويسمة والزرقاء الأردنيين . 
الجدير بالذكر ان القائمة الأولية التي تم اعتمادها من قبل اللجنة المنظمة تتألف من اللاعبين:(محمد كاصد وعلي مطشر وحيدر رعد سعيد و أسامة شاكر وآوس إبراهيم ومحمد علي وأحمد إبراهيم وحيدر عبد الأمير حسين و محمد قابل ومثنى خالد وحسين عبد الواحد ومهدي كريم وهوار ملا محمد   وسامال سعيد وسامر سعيد  وأحمد إياد وخالد مشير واماد إسماعي وأمجد راضي وسعد عبد الأمير ومصطفى كريم وأحمد مناجد عباس ومحمد عبد الزهرة وعلي منصور وعمار كايم وحمادي أحمد و نشأت أكرم وياسر رعد وصالح سدير ولؤي صلاح  وكرار جاسم ).
من جهة أخرى تلقى الاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم دعوة رسمية من شقيقه الكويتي لإجراء مباراة دولية ودية تقام بين المنتخبين العراقي والكويتي يوم السابع عشر من شهر تشرين الثاني المقبل .
ونقل الموقع الرسمي للاتحاد الكويتي على شبكة الانترنت انه كُلف أسامة حسين مدير المنتخب الوطني الكويتي إجراء اتصالات مع الاتحاد العراقي  لبحث إمكانية إقامة لقاء ودي بين المنتخبين في العاصمة الإماراتية  أبو ظبي في السابع عشر من شهر تشرين الثاني المقبل في إطار استعدادات  المنتخبين لدورة كأس الخليج  العربي العشرين التي تحتضنها مدينة عدن اليمنية للفترة من الثاني والعشرين من شهر تشرين الثاني ولغاية الخامس من شهر كانون الأول المقبلين .
الجدير بالذكر أن قرعة البطولة أوقعت الكويت في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات اليمن البلد المضيف للبطولة والسعودية وقطر بينما جاء العراق في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات عُمان بطل النسخة الأخيرة من الدورة والإمارات والبحرين .



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


     القائمة البريدية