العدد(108) الخميس 2020/ 20/02 (انتفاضة تشرين 2019)       الحشود من طلبة الجامعات تتدفق على ساحات التظاهر .. وتجدد الاشتباكات فـي الخلاني       "أنت ومَن تهوى تُحبّان العراق وتتظاهران من أجله"       التأسيس لقوائم انتخابية داخل الحراك الشعبي..في إطار مساعٍ يقودها ناشطون بمختلف المحافظات       بالمكشوف : كابينة علاوي.. عنتر 70       اختطاف مسعف من ساحة التحرير وارسال صوره الى عائلته       ناشطون يرفضون استمرار وزير الثقافة بمنصبه في حكومة محمد علاوي       طالبات وسيّدات النجف في تظاهرة غاضبة ضد الإساءة للمُتظاهِرات       المفوضية تنشر صورة “فهد”: قاتل داعش في الجيش والحشد.. ثم رحل متظاهراً       قصة متظاهر قاسى تجربة الاختطاف: اغتصبوه بعصا.. وعبد المهدي لم يعلق!    

 

 

     محرك البحث





بحث متقدم
 

     المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :47
من الضيوف : 47
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 30727425
عدد الزيارات اليوم : 7491
أكثر عدد زيارات كان : 65472
في تاريخ : 14 /09 /2018
 

 


ملاحق جريدة المدى اليومية » الأخبار » الملاحق » الحريات اولا


بلاسخارت: العراق يواجه أزمة جدية وهو بحاجة لدعم المجتمع الدولي

متابعة الاحتجاج
أكدت  الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في العراق جينين هينيس  بلاسخارت، امس الخميس، أن العراق في أزمة جدية وهو بحاجة إلى دعم المجتمع  الدولي، مشددةً على أن الكرد حريصون على سيادة البلاد.


وقالت بلاسخارت خلال مشاركتها في جلسة حوارية ضمن أعمال اليوم الثالث من منتدى دافوس الاقتصادي إن "الشعب العراقي يتظاهر من أجل الخلاص من التدخلات الخارجية"، مشددةً على أنه "ينبغي إيقاف التدخلات الخارجية في الشأن الداخلي العراقي". وتابعت: "أرى أن العراق سيبقى منطقة غير مستقرة في الوقت الحالي"، مبينةً: "لا بد للسياسيين  من العمل على عدم تحويل البلاد الى ساحة تصفية للحسابات". وذكرت أن "العراق في أزمة جدية وهو بحاجة إلى دعم المجتمع الدولي من النواحي الأمنية والسياسية والاقتصادية".
وتطرقت الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة إلى آفة الفساد في العراق، مؤكدةً أن "القوى السياسية لا تزال عاجزة عن اختيار مرشح لمنصب رئيس الوزراء".



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


     القائمة البريدية