العدد(108) الخميس 2020/ 20/02 (انتفاضة تشرين 2019)       الحشود من طلبة الجامعات تتدفق على ساحات التظاهر .. وتجدد الاشتباكات فـي الخلاني       "أنت ومَن تهوى تُحبّان العراق وتتظاهران من أجله"       التأسيس لقوائم انتخابية داخل الحراك الشعبي..في إطار مساعٍ يقودها ناشطون بمختلف المحافظات       بالمكشوف : كابينة علاوي.. عنتر 70       اختطاف مسعف من ساحة التحرير وارسال صوره الى عائلته       ناشطون يرفضون استمرار وزير الثقافة بمنصبه في حكومة محمد علاوي       طالبات وسيّدات النجف في تظاهرة غاضبة ضد الإساءة للمُتظاهِرات       المفوضية تنشر صورة “فهد”: قاتل داعش في الجيش والحشد.. ثم رحل متظاهراً       قصة متظاهر قاسى تجربة الاختطاف: اغتصبوه بعصا.. وعبد المهدي لم يعلق!    

 

 

     محرك البحث





بحث متقدم
 

     المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :36
من الضيوف : 36
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 30727548
عدد الزيارات اليوم : 7614
أكثر عدد زيارات كان : 65472
في تاريخ : 14 /09 /2018
 

 


ملاحق جريدة المدى اليومية » الأخبار » الملاحق » الحريات اولا


متظاهرون غاضبون يحاصرون مقر إقامة المحافظ.. وعناصر حمايته يردون بالرصاص

أطلق أفراد حماية محافظ  الديوانية زهير الشعلان، الاربعاء، النار في الهواء، بغية تفريق محتجين  غاضبين تجمعوا أمام مقر إقامة المحافظ، في قضاء الحمزة الشرقي.
وذكر مصدر محلي، أن "حماية محافظ الديوانية زهير الشعلان أطلقوا الرصاص الحي في الهواء لتفريق متظاهري قضاء الحمزة الشرقي".


واضاف ان "المتظاهرين تجمعوا امام مقر اقامة المحافظ الشعلان على خلفية الاعتداء عليهم قبل يومين، وإصابة ثلاثة أشخاص بعد ضربهم بـ(أخمسات البنادق) من قبل عناصر بالحماية".
ورفع المتظاهرون في محافظة الديوانية، الاربعاء، من وتيرة احتجاجاتهم، رغم سوء الظروف الجوية وهطول كميات كبيرة من الامطار.
وافاد شهود عيان، بأن المتظاهرين الغاضبين في الديوانية استمروا بقطعهم للطريق السريع القادم من بغداد الذي يمر في المحافظة ويربط بمحافظات جنوبية اخرى.
واشاروا إلى أن المتظاهرين استخدموا قواطع حديدية صغيرة كتب عليها "الطريق مغلق اكراماً لدماء الشهداء"، فضلا عن استخدام الاطارات المحروقة اسفل المجسرات، بسبب اشتداد كميات الامطار الساقطة على المحافظة.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


     القائمة البريدية