العدد(108) الخميس 2020/ 20/02 (انتفاضة تشرين 2019)       الحشود من طلبة الجامعات تتدفق على ساحات التظاهر .. وتجدد الاشتباكات فـي الخلاني       "أنت ومَن تهوى تُحبّان العراق وتتظاهران من أجله"       التأسيس لقوائم انتخابية داخل الحراك الشعبي..في إطار مساعٍ يقودها ناشطون بمختلف المحافظات       بالمكشوف : كابينة علاوي.. عنتر 70       اختطاف مسعف من ساحة التحرير وارسال صوره الى عائلته       ناشطون يرفضون استمرار وزير الثقافة بمنصبه في حكومة محمد علاوي       طالبات وسيّدات النجف في تظاهرة غاضبة ضد الإساءة للمُتظاهِرات       المفوضية تنشر صورة “فهد”: قاتل داعش في الجيش والحشد.. ثم رحل متظاهراً       قصة متظاهر قاسى تجربة الاختطاف: اغتصبوه بعصا.. وعبد المهدي لم يعلق!    

 

 

     محرك البحث





بحث متقدم
 

     المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :49
من الضيوف : 49
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 30725915
عدد الزيارات اليوم : 5981
أكثر عدد زيارات كان : 65472
في تاريخ : 14 /09 /2018
 

 


ملاحق جريدة المدى اليومية » الأخبار » الملاحق » الحريات اولا


وجد نفسه في قبضة مكافحة الشغب..هذه قصة المتظاهر الذي غزت صورته صفحات التواصل

  متابعة الاحتجاج
بعد أن  أثار تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، كشف الشاب "سيف الحجيمي"  عن قصة صورته التي جرى تداولها بشكل لافت خلال الساعات الماضية، حيث ظهر  وهو يتناول بقايا طعام عناصر أمن خلال الاحتجاجات على طريق محمد القاسم.


وتحدث الحجيمي، وهو شاب من الديوانية قاتل في صفوف الحشد الشعبي قبل أن ينضم إلى احتجاجات ساحة التحرير في بغداد، تحدث عن تفاصيل الحادثة التي سبقت التقاط الصورة.
وقال في مقطع مصور تابعته (الاحتجاج) امس الاربعاء  "طاردتنا قوات مكافحة الشغب على سريع محمد القاسم، ورمت علينا القنابل الدخانية، واثناء هربنا رأيت منتسباً يرمي كيساً على الجسر، ظننت أنه يحاول تفجيره"!.
وأضاف، "توجهت إلى الكيس وقمت بفتحه، وكانت بداخله بقايا طعام". وتعاطف مدونون وناشطون ومواطنون مع الصورة، التي انتشرت على نطاق واسع، والتي أظهرت الشاب وهو منشغل بتناول الطعام، فيما كان رفاقه يهمون بالهرب على وقع مطاردتهم من قبل قوات مكافحة الشغب.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


     القائمة البريدية