العدد(80) الخميس 2020/ 23/01 (انتفاضة تشرين 2019)       قتلى وجرحى من المتظاهرين وتصاعد حدّة الاحتجاجات الشعبية       "وداعًا راعية الأيتام"..ناشطو الاحتجاجات ينعون "أم جنات": انتظروا البصرة       وجد نفسه في قبضة مكافحة الشغب..هذه قصة المتظاهر الذي غزت صورته صفحات التواصل       يوميات ساحة التحرير..حضور نسائي متميز يعيد وهج الاحتجاجات       على نغم الناصرية       "تحدي صورة معتقل".. من يحاسب السلطة بعد "التشهير" بالشبان المتظاهرين؟       مسيرة للمتظاهرين على محمد القاسم: "بين الجسر والساحة.. الوطن عالي جناحه"       حكايات من ساحات الاحتجاج.. انتفاضة تشرين تصنع "المواكب الوطنية"!       تحت نُصب جواد سليم    

 

 

     محرك البحث





بحث متقدم
 

     المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :48
من الضيوف : 48
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 30112670
عدد الزيارات اليوم : 5585
أكثر عدد زيارات كان : 65472
في تاريخ : 14 /09 /2018
 

 


ملاحق جريدة المدى اليومية » الأخبار » الملاحق » الحريات اولا


الصدر مخاطباً "التظاهرتين": من سراج واحد.. لا أنتم خارجيون ولا نحن تبعيون

 متابعة: الاحتجاج
وجه زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الخميس، عدة توجيهات "للتظاهرتين"، داعياً "الثوار الشجعان ضد الفساد" إلى الاستمرار.


وقال الصدر في تدوينة تابعتها (الاحتجاج)  امس الخميس "إن التظاهرتين: نوران من سراج واحد.. يوقدان من شجرة الاصلاح المباركة.. لتفيء اغصان الزيتون العراقية على الشعب واطيافه لتكون ككوكب دري لا شرقي ولا غربي، يزيل عنا ظلم الاحتلال وايدي الفساد وعتاة الارهاب ودعاة العنف والظلام فننعم بالحرية والسلام والصداقة مع الجيران والعزة والشموخ امام الشعوب الكرام".
وتابع، "ايها الشعب العراقي الاصيل ويا ايها الثوار الشجعان ضد الفساد استمروا ونحن معكم فلا وطن مع الاحتلال ولا سيادة مع الفساد ولا امان مع الارهاب ولا حرية مع التشدد".



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


     القائمة البريدية