العدد(80) الخميس 2020/ 23/01 (انتفاضة تشرين 2019)       قتلى وجرحى من المتظاهرين وتصاعد حدّة الاحتجاجات الشعبية       "وداعًا راعية الأيتام"..ناشطو الاحتجاجات ينعون "أم جنات": انتظروا البصرة       وجد نفسه في قبضة مكافحة الشغب..هذه قصة المتظاهر الذي غزت صورته صفحات التواصل       يوميات ساحة التحرير..حضور نسائي متميز يعيد وهج الاحتجاجات       على نغم الناصرية       "تحدي صورة معتقل".. من يحاسب السلطة بعد "التشهير" بالشبان المتظاهرين؟       مسيرة للمتظاهرين على محمد القاسم: "بين الجسر والساحة.. الوطن عالي جناحه"       حكايات من ساحات الاحتجاج.. انتفاضة تشرين تصنع "المواكب الوطنية"!       تحت نُصب جواد سليم    

 

 

     محرك البحث





بحث متقدم
 

     المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :40
من الضيوف : 40
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 30112577
عدد الزيارات اليوم : 5492
أكثر عدد زيارات كان : 65472
في تاريخ : 14 /09 /2018
 

 


ملاحق جريدة المدى اليومية » الأخبار » الملاحق » الحريات اولا


متظاهرو المثنى يتبنون مهلة الناصرية

 متابعة: الاحتجاج
بدأ المتظاهرون في محافظة المثنى، الأربعاء، خطوات احتجاجية تصعيدية رداً على ما اعتبروه تجاهل مطالب المتظاهرين.


وقطع متظاهرون الجسر الحديدي قرب مكتب المفوضية وسط مدينة السماوة، وفق صور اطلعت عليها (الاحتجاج) أمس (15 كانون الثاني 2020).
وقال المتظاهر (ر. ف) ، إن "المتظاهرين بدأوا خطوات تصعيدية سلمية، بعد التجاهل الواضح لمطالبهم التي ينادون بها منذ أكثر من ثلاثة أشهر".
وأضاف، أن "المتظاهرين في السماوة أعلنوا، سابقاً، مهلة الاسبوع التي حددها المتظاهرون في الناصرية لتشكيل حكومة جديدة على رأسها رئيس وزراء وفق المواصفات التي اشترطها المتظاهرون"، موضحاً أن "المتظاهرين سيواصلون التصعيد إلى حين تحقق ذلك".



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


     القائمة البريدية