العدد(79) الاربعاء 2020/ 22/01 (انتفاضة تشرين 2019)       "لا سنّي ولا شيعي والروح تبقى عراقية" تصاعد وتيرة الاحتجاجات فـي بغداد ومدن الجنوب       بعد إنكار "خلف" وجود قتلى .. حقوق الإنسان تعلن مقتل 10 متظاهرين خلال يومين فقط!       يوميات ساحة التحرير..استشهاد مصور وانتشار فديوات لأصوات تعذيب المتظاهرين       الشهيـــد القــائـــد       تقدم المتظاهرين.. "عمر المختار" في ساحة التحرير       حفظت أسماءهم.. "أم عباس" خبّازة محتجي الناصرية ومحبوبتهم       ماذا تستخدم السلطة في قمع المتظاهرين؟.. خلية الخبراء تنشر صوراً ومعلومات       مَن هو الجوكر؟ ومَن هم الجوكرية..؟!       ما الرسالة من نشر صور "معتقلي التصعيد السلمي"؟    

 

 

     محرك البحث





بحث متقدم
 

     المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :46
من الضيوف : 46
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 30095280
عدد الزيارات اليوم : 7071
أكثر عدد زيارات كان : 65472
في تاريخ : 14 /09 /2018
 

 


ملاحق جريدة المدى اليومية » الأخبار » الملاحق » الحريات اولا


حداد في "هيروشيما" على ضحايا الاحتجاجات العراقية

 متابعة الاحتجاج
أبدى  السفير الياباني السابق لدى بغداد فوميو ايوا، الثلاثاء، تضامنه مع  المتظاهرين في العراق، مشيراً الى وجود عدة تحديات أمام العراق ومنها إيجاد  فرص عمل للشباب.
وقال ايوا في منشور بموقعه في فيسبوك، تابعته  (الاحتجاج) امس الثلاثاء ، "رجعت إلى طوكيو، وكانت ورشة العمل في هيروشيما  ناجحة جداً، بدأناها بوقفة حداد ترحماً لضحايا العراق".


وأضاف "ألقيت كلمة افتتاحية، حيث أكدت على أهمية روح المواطنة بمعنى الكلمة للتغلب على ما يواجهه العراق منذ مدة من التحديات، ومنها إيجاد فرص عمل للشباب والشابات بعد أن تطرقت إلى ما يحدث الآن في العراق وخاصة سفك دماء الشعب الغالية التي نتجت عن الاعتداء".
يذكر أن السفير الياباني السابق أقام الورشة بالتعاون مع معهد الأمم المتحدة للتدريب والبحث (UNITAR) وجامعة هيروشيما بحضور 17 شاباً من العراق.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


     القائمة البريدية