العدد(83) الاحد 2020/ 26/01 (انتفاضة تشرين 2019)       كلكم قتلة..العنف وسيلة الجبناء، وسلاحكم قناع خوف وهزيمة ...!       مقتل متظاهرين والآلاف يتحدون القوات الأمنية بساحات الاحتجاج       حكاية شهيد..طه طلال، وشهادة قلب أبيض أبى أن يتقاعس عن مقعده في التحرير!       التفاصيل الكاملة لأحداث “جسر الفهد” في ذي قار والعشائر: لا لتفكيك الخيم       تقرير صادم من “منظمة العفو الدولية ” يدين السلطات العراقية: قذفوا متظاهرين من فوق الجسر!       موقع أخباري : متظاهرو بغداد.. باقون في ساحة الاحتجاج ولن نغادر لحين تحقيق المطالب       لماذا يرتدي المتظاهرون العراقيون الشماغ؟ وما علاقته بالاحتجاجات؟       الأرض لك       يوميات ساحة التحرير.."التكتك" يعود لتصدر مشهد الاحتجاجات    

 

 

     محرك البحث





بحث متقدم
 

     المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :30
من الضيوف : 30
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 30180461
عدد الزيارات اليوم : 12035
أكثر عدد زيارات كان : 65472
في تاريخ : 14 /09 /2018
 

 


ملاحق جريدة المدى اليومية » الأخبار » الملاحق » الحريات اولا


"ثأراً لضحايا السنك"..الديوانية تعلن الإضراب العام وتطلق حملة تبرع بالدم لجرحى بغداد

أعلن معتصمو ساحة الساعة في  الديوانية، امس السبت، الاضراب الشامل عن العمل في عموم المحافظة، وذلك  تضامناً مع ضحايا السنك والخلاني في بغداد.  وذكر احد المتظاهرين  لـ(الاحتجاج)  أن "المعتصمين أطلقوا نداءً عاجلاً لكافة أهالي المحافظة  للانضمام والاستجابة للاضراب الشامل".


وأضاف ان "ذلك يأتي بالتزامن مع الأحداث الدامية التي شهدتها العاصمة بغداد اثر الهجوم الذي نفذه مسلحون على المتظاهرين في مرآب السنك وساحة الخلاني، والذي تسبب بسقوط عشرات القتلى والجرحى".
 وأشار الى "اطلاق دعوات داخل ساحة الاعتصام للالتحاق بالمعتصمين في بغداد والوقوف معهم في محنتهم ضد هذه الهجمة التي وصفوها بالوحشية". ونوه الى "اطلاق حملة للتبرع بالدم لرفد مستشفيات العاصمة بغداد وسد حاجتها، نتيجة كثرة أعداد المصابين".



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


     القائمة البريدية