العدد(79) الاربعاء 2020/ 22/01 (انتفاضة تشرين 2019)       "لا سنّي ولا شيعي والروح تبقى عراقية" تصاعد وتيرة الاحتجاجات فـي بغداد ومدن الجنوب       بعد إنكار "خلف" وجود قتلى .. حقوق الإنسان تعلن مقتل 10 متظاهرين خلال يومين فقط!       يوميات ساحة التحرير..استشهاد مصور وانتشار فديوات لأصوات تعذيب المتظاهرين       الشهيـــد القــائـــد       تقدم المتظاهرين.. "عمر المختار" في ساحة التحرير       حفظت أسماءهم.. "أم عباس" خبّازة محتجي الناصرية ومحبوبتهم       ماذا تستخدم السلطة في قمع المتظاهرين؟.. خلية الخبراء تنشر صوراً ومعلومات       مَن هو الجوكر؟ ومَن هم الجوكرية..؟!       ما الرسالة من نشر صور "معتقلي التصعيد السلمي"؟    

 

 

     محرك البحث





بحث متقدم
 

     المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :46
من الضيوف : 46
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 30095257
عدد الزيارات اليوم : 7048
أكثر عدد زيارات كان : 65472
في تاريخ : 14 /09 /2018
 

 


ملاحق جريدة المدى اليومية » الأخبار » الملاحق » الحريات اولا


وراهم.. وراهم

  عبد المنعم الأعسم
سيعلنون الحِداد على نظامهم الفاجر
............
*حكومة التصريف تدير طاحونة المجازر (بوكلائها) لإثبات ان اقالتها ادت الى الفوضى
* مجزرة السنك والخلاني وقصف الحنانة بالمُسيّرة وتهديدات باجتياح ساحة الحبوبي..


*عبدالمهدي مرّ من هنا.. وبرهم متواطئ في صمت القبور.. والحلبوسي قلق على مصير طبخة التشريعات الفاسدة، واحزاب السلطة فوضت امرها لعصابات القتل..
*تقرير ميداني يؤكد: الحشود السلمية وطلائعها تغلق الطريق على "حركات" احزاب السلطة التي تحولت الى عصابات منفلتة، وهناك خيارات يجري تداولها في الساحات وجماعات العصيان المدني السلمي للجم منظومات ومليشيات وخلايا الردة.
*التعاطف العربي والدولي يتزايد باضطراد، وسنشهد بعد ايام اجراءات عزل رموز السلطة والاحزاب.. والآن دخلت دولة التصريف في عداد الدول المنبوذة في العالم.
*الشهداء يلاحقون القتلة واعوانهم وحماتهم
*بانتظار تداعيات المذابح.
* لن يفلتوا
*سيعلنون الحداد على نظامهم الفاجر
*سنرفع اسماء الشهداء على رؤوسنا



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


     القائمة البريدية