العدد(126) الثلاثاء 17/03/2020 (انتفاضة تشرين 2019)       الناصرية تنتفض.. إحراق مقار حكومية وإغلاق عدد من الطرق       متظاهرون يروون حكاياتهم: هكذا تحدّينا القمع والموت       حكاية شهيد..ريمون ريان سالم، صغير العمر كبير الفكر والروح والمسؤولية الوطنية!       متحف الدمع       هتافات رفض مرشحي الأحزاب تعود لساحات التظاهر       هل يساهم "كورونا " بشق صفوف الاحتجاجات وإيقاف المظاهرات والاعتصامات       بالمكشوف: "جرابيع" أمريكا       رياض أسعد.. الرصاصة تختار من لا يعرف الانحناء       الغارديان: الجماعات المسلحة تستخدم القتل والاختطاف لإنهاء الاحتجاجات    

 

 

     محرك البحث





بحث متقدم
 

     المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :53
من الضيوف : 53
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 34538576
عدد الزيارات اليوم : 11175
أكثر عدد زيارات كان : 65472
في تاريخ : 14 /09 /2018
 

 


ملاحق جريدة المدى اليومية » الأخبار » الملاحق » الحريات اولا


كربلاء تستعد لـ "ماراثون احتجاجي".. وشرط واحد للمشاركة

 يستعد المتظاهرون في كربلاء لإطلاق ماراثون، يوم السبت المقبل، كحراك احتجاجي يهدف إلى حقن الدماء وإيقاف استهداف المتظاهرين.
وقال عضو اللجنة التحضيرية للماراثون حسين الموسوي، إن "المتظاهرين في كربلاء يواصلون التحضيرات لإطلاق ماراثون (25 تشرين)".


وأضاف، أن "الهدف من الماراثون هو التعبير عن سلمية التظاهرات وإبراز الجانب الإيجابي منها، والدعوة إلى حقن الدماء وإيقاف أي استهداف قد يطال المتظاهرين السلميين، وإبراز الحراك الشبابي الذي أبهر العالم بسلميته ووعيه".
وأوضح الموسوي، ان "المشاركة في الماراثون من حق الجميع شرط ارتداء الملابس الرياضية"، مشيراً إلى أن "الماراثون سينطلق، يوم السبت المقبل (7 كانون الأول 2019)، من نفق العباس إلى فلكة التربية مروراً بشارع المجمعات".



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


     القائمة البريدية