العدد(36) الاثنين 2019/ 09/12 (انتفاضة تشرين 2019)       فاقد الشيء لا يمنحه: حين يكتفي الرئيس بأن "يتابع باهتمام"!؟       تظاهرات غير مسبوقة للطلبة تتحدّى العنف وانتقادات حادّة للجان التحقيق       فنانو الناصرية يبعثون برسائل السلام والإعمار عبر لوحات جدارية       تقرير فرنسي: "مذبحة السنك" نقطة تحول في مسار حركة الاحتجاجات       اشتباك في شارع الرشيد       عباس.. ابن تشرين       الأوبزرفر تكتب عن "المساء الدامي في السنك": بعد ساعة من المذبحة.. "ميدان الدماء" يمتلئ مجدداً!       المثقفون: مفترقات زمن الحراكات الشعبية والثورات تجسد الدور الحقيقي للمثقف       جولة سريعة في معقل الحرية    

 

 

     محرك البحث





بحث متقدم
 

     المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :26
من الضيوف : 26
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 29114002
عدد الزيارات اليوم : 41332
أكثر عدد زيارات كان : 65472
في تاريخ : 14 /09 /2018
 

 


ملاحق جريدة المدى اليومية » الأخبار » الملاحق » الحريات اولا


كربلاء تستعد لـ "ماراثون احتجاجي".. وشرط واحد للمشاركة

 يستعد المتظاهرون في كربلاء لإطلاق ماراثون، يوم السبت المقبل، كحراك احتجاجي يهدف إلى حقن الدماء وإيقاف استهداف المتظاهرين.
وقال عضو اللجنة التحضيرية للماراثون حسين الموسوي، إن "المتظاهرين في كربلاء يواصلون التحضيرات لإطلاق ماراثون (25 تشرين)".


وأضاف، أن "الهدف من الماراثون هو التعبير عن سلمية التظاهرات وإبراز الجانب الإيجابي منها، والدعوة إلى حقن الدماء وإيقاف أي استهداف قد يطال المتظاهرين السلميين، وإبراز الحراك الشبابي الذي أبهر العالم بسلميته ووعيه".
وأوضح الموسوي، ان "المشاركة في الماراثون من حق الجميع شرط ارتداء الملابس الرياضية"، مشيراً إلى أن "الماراثون سينطلق، يوم السبت المقبل (7 كانون الأول 2019)، من نفق العباس إلى فلكة التربية مروراً بشارع المجمعات".



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


     القائمة البريدية