العدد(108) الخميس 2020/ 20/02 (انتفاضة تشرين 2019)       الحشود من طلبة الجامعات تتدفق على ساحات التظاهر .. وتجدد الاشتباكات فـي الخلاني       "أنت ومَن تهوى تُحبّان العراق وتتظاهران من أجله"       التأسيس لقوائم انتخابية داخل الحراك الشعبي..في إطار مساعٍ يقودها ناشطون بمختلف المحافظات       بالمكشوف : كابينة علاوي.. عنتر 70       اختطاف مسعف من ساحة التحرير وارسال صوره الى عائلته       ناشطون يرفضون استمرار وزير الثقافة بمنصبه في حكومة محمد علاوي       طالبات وسيّدات النجف في تظاهرة غاضبة ضد الإساءة للمُتظاهِرات       المفوضية تنشر صورة “فهد”: قاتل داعش في الجيش والحشد.. ثم رحل متظاهراً       قصة متظاهر قاسى تجربة الاختطاف: اغتصبوه بعصا.. وعبد المهدي لم يعلق!    

 

 

     محرك البحث





بحث متقدم
 

     المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :61
من الضيوف : 61
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 30750555
عدد الزيارات اليوم : 10901
أكثر عدد زيارات كان : 65472
في تاريخ : 14 /09 /2018
 

 


ملاحق جريدة المدى اليومية » الأخبار » الملاحق » الحريات اولا


الفساد يطال شهادات الوفاة.. سكتة قلبية بدل رصاصة في الرأس!

تفاجأ ذوو أحد ضحايا محافظة ذي قار الذي سقط أثناء التظاهرات الأخيرة في المحافظة، من تلاعب طال شهادة وفاة ابنهم.


وأشار والد الضحية خلال حديثه لـ”ناس” إلى أنه “وبعد يومين من تسلم الجثة ودفنها، تبين أن سبب الوفاة المثبت في شهادة وفاة ابنه لم يكن إطلاقة في الرأس، كما حدث له أثناء التظاهرات، بل توقف مختبري (سكتة قلبية).
كما أعربت العائلة عن قلقها من ازدياد هذه الحالة في مستشفيات المحافظة، فيما اعتبرت أن "هذا السلوك يهدف إلى حرمان الشهداء من حقوقهم".



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


     القائمة البريدية