العدد(126) الثلاثاء 17/03/2020 (انتفاضة تشرين 2019)       الناصرية تنتفض.. إحراق مقار حكومية وإغلاق عدد من الطرق       متظاهرون يروون حكاياتهم: هكذا تحدّينا القمع والموت       حكاية شهيد..ريمون ريان سالم، صغير العمر كبير الفكر والروح والمسؤولية الوطنية!       متحف الدمع       هتافات رفض مرشحي الأحزاب تعود لساحات التظاهر       هل يساهم "كورونا " بشق صفوف الاحتجاجات وإيقاف المظاهرات والاعتصامات       بالمكشوف: "جرابيع" أمريكا       رياض أسعد.. الرصاصة تختار من لا يعرف الانحناء       الغارديان: الجماعات المسلحة تستخدم القتل والاختطاف لإنهاء الاحتجاجات    

 

 

     محرك البحث





بحث متقدم
 

     المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :56
من الضيوف : 56
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 34240142
عدد الزيارات اليوم : 19895
أكثر عدد زيارات كان : 65472
في تاريخ : 14 /09 /2018
 

 


ملاحق جريدة المدى اليومية » الأخبار » الملاحق » الحريات اولا


ناشطون يحذرون من صحيفة بعثية

حذر عدد من الصحفيين وتاناشطين  من صحيفة توزع في ساحة التحرير بعنوان "مدارات" مؤكدين انها صحيفة ممولة من  جهات تنتمي الى حزب البعث..
 فقد كتب ياسر السالم رئيس النقابة الوطنية  للصحفيين في صفحته على الفيسبوك: "اخوتنا المتظاهرين هناك جريدة مطبوعة  توزع مجانا باسم مدارات يرأس تحريرها المدعوان داود الجنابي وسلام الشماع،  وهما صحفيان بعثيان فاشلان يمجدان المقبور صدام حسين، ويحرران الجريدة من  خارج العراق.. 


واضاف السالم: "اينما رأيتم جريدة مدارات مزقوها، وسلموا من يقوم بتوزيعها الى الجهات الامنية"، فيما انتشر هذا التحذير على العديد من صفحات الفيسبوك التي رأت في هذه الصحيفة محاولة يائسة للتأثير على التظاهرات.. 
واكد عدد من الناشطين ان تظاهراتهم كسرت الطائفية والطبقية والحزبية، وان لا مكان لافكار حزب البعث في ساحات العراق.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


     القائمة البريدية