العدد(43) الاثنين 2019/ 16/12 (انتفاضة تشرين 2019)       فرادة انتفاضة أكتوبر ودلالاتها: سلميتها، ووحدة شعاراتها ومواقفها..       حقوق الإنسان عن "جرائم" الاغتيالات: على الحكومة اتخاذ خطوات جريئة       في ساحة التحرير.. مائدة "غير طائفية" تجمع العراقيين       موجة عنف جديدة.. مهاجمة متظاهري “الوثبة” بالقنابل الدخانية       التضامن الشعبي لدعم الاحتجاجات يساعدها على الصمود       الجمهوريات المتخيلة، التحرير نموذجاً       صور ضحايا تظاهرات العراق على شجرة ميلاد       موجز أنباء المدن الثائرة       الاحتجاجات الطلابية مستمرة في عموم المحافظات : لن نعود    

 

 

     محرك البحث





بحث متقدم
 

     المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :68
من الضيوف : 68
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 29307032
عدد الزيارات اليوم : 6559
أكثر عدد زيارات كان : 65472
في تاريخ : 14 /09 /2018
 

 


ملاحق جريدة المدى اليومية » الأخبار » الملاحق » الحريات اولا


ناشطون يحذرون من صحيفة بعثية

حذر عدد من الصحفيين وتاناشطين  من صحيفة توزع في ساحة التحرير بعنوان "مدارات" مؤكدين انها صحيفة ممولة من  جهات تنتمي الى حزب البعث..
 فقد كتب ياسر السالم رئيس النقابة الوطنية  للصحفيين في صفحته على الفيسبوك: "اخوتنا المتظاهرين هناك جريدة مطبوعة  توزع مجانا باسم مدارات يرأس تحريرها المدعوان داود الجنابي وسلام الشماع،  وهما صحفيان بعثيان فاشلان يمجدان المقبور صدام حسين، ويحرران الجريدة من  خارج العراق.. 


واضاف السالم: "اينما رأيتم جريدة مدارات مزقوها، وسلموا من يقوم بتوزيعها الى الجهات الامنية"، فيما انتشر هذا التحذير على العديد من صفحات الفيسبوك التي رأت في هذه الصحيفة محاولة يائسة للتأثير على التظاهرات.. 
واكد عدد من الناشطين ان تظاهراتهم كسرت الطائفية والطبقية والحزبية، وان لا مكان لافكار حزب البعث في ساحات العراق.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


     القائمة البريدية