العدد(126) الثلاثاء 17/03/2020 (انتفاضة تشرين 2019)       الناصرية تنتفض.. إحراق مقار حكومية وإغلاق عدد من الطرق       متظاهرون يروون حكاياتهم: هكذا تحدّينا القمع والموت       حكاية شهيد..ريمون ريان سالم، صغير العمر كبير الفكر والروح والمسؤولية الوطنية!       متحف الدمع       هتافات رفض مرشحي الأحزاب تعود لساحات التظاهر       هل يساهم "كورونا " بشق صفوف الاحتجاجات وإيقاف المظاهرات والاعتصامات       بالمكشوف: "جرابيع" أمريكا       رياض أسعد.. الرصاصة تختار من لا يعرف الانحناء       الغارديان: الجماعات المسلحة تستخدم القتل والاختطاف لإنهاء الاحتجاجات    

 

 

     محرك البحث





بحث متقدم
 

     المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :49
من الضيوف : 49
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 34241300
عدد الزيارات اليوم : 21053
أكثر عدد زيارات كان : 65472
في تاريخ : 14 /09 /2018
 

 


ملاحق جريدة المدى اليومية » الأخبار » الملاحق » الحريات اولا


اختناق عشرات الأطفال في مستشفى الناصرية بالغاز المسيل للدموع

تعرض العشرات من المرضى،  الراقدين في مستشفى الحبوبي بمدينة الناصرية في العراق، لحالات الاختناق،  وذلك على إثر استنشاقهم للغازات المسيلة للدموع. 
واثر مطاردة قوات مكافحة الشغب لعدد من الجرحى المتظاهرين، الذين لجؤوا لمستشفى الحبوبي للتداوي استخدمت خلالها الغاز المسيل للدموع.


 وتم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه حالة من الهلع بين أهالي المرضى، الموجودين داخل المستشفى، وطاقم التمريض والأطباء العاملين، إضافة لأهالي المرضى انفسهم.
وأسفر استعمال الغاز المسيل للدموع إلى وقوع حالات اختناق للاطفال كانت نتيجة تعرضهم لاستنشاق الغاز المسيل للدموع، والذي أطلقته قوات مكافحة الشغب.
ولم يرد عن السلطات أي بيان يكشف حقيقة الهجوم أو الخسائر الناجمة عنه.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


     القائمة البريدية