العدد(43) الاثنين 2019/ 16/12 (انتفاضة تشرين 2019)       فرادة انتفاضة أكتوبر ودلالاتها: سلميتها، ووحدة شعاراتها ومواقفها..       حقوق الإنسان عن "جرائم" الاغتيالات: على الحكومة اتخاذ خطوات جريئة       في ساحة التحرير.. مائدة "غير طائفية" تجمع العراقيين       موجة عنف جديدة.. مهاجمة متظاهري “الوثبة” بالقنابل الدخانية       التضامن الشعبي لدعم الاحتجاجات يساعدها على الصمود       الجمهوريات المتخيلة، التحرير نموذجاً       صور ضحايا تظاهرات العراق على شجرة ميلاد       موجز أنباء المدن الثائرة       الاحتجاجات الطلابية مستمرة في عموم المحافظات : لن نعود    

 

 

     محرك البحث





بحث متقدم
 

     المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :39
من الضيوف : 39
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 29307724
عدد الزيارات اليوم : 7251
أكثر عدد زيارات كان : 65472
في تاريخ : 14 /09 /2018
 

 


ملاحق جريدة المدى اليومية » الأخبار » الملاحق » الحريات اولا


اختناق عشرات الأطفال في مستشفى الناصرية بالغاز المسيل للدموع

تعرض العشرات من المرضى،  الراقدين في مستشفى الحبوبي بمدينة الناصرية في العراق، لحالات الاختناق،  وذلك على إثر استنشاقهم للغازات المسيلة للدموع. 
واثر مطاردة قوات مكافحة الشغب لعدد من الجرحى المتظاهرين، الذين لجؤوا لمستشفى الحبوبي للتداوي استخدمت خلالها الغاز المسيل للدموع.


 وتم تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه حالة من الهلع بين أهالي المرضى، الموجودين داخل المستشفى، وطاقم التمريض والأطباء العاملين، إضافة لأهالي المرضى انفسهم.
وأسفر استعمال الغاز المسيل للدموع إلى وقوع حالات اختناق للاطفال كانت نتيجة تعرضهم لاستنشاق الغاز المسيل للدموع، والذي أطلقته قوات مكافحة الشغب.
ولم يرد عن السلطات أي بيان يكشف حقيقة الهجوم أو الخسائر الناجمة عنه.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


     القائمة البريدية