العدد(82) السبت 2020/ 25/01 (انتفاضة تشرين 2019)       تساؤلاتٍ حول مواقف التيار الصدري: قوى الأزمة والخراب، ومن يريد أن يكون طرفاً في الحل..!       إصابات فـي صفوف المتظاهرين.. ومحاولات لاغتيال ناشطين       العفو الدولية تتهم العراق بممارسة انتهاكات خطيرة: مقتل أكثر من 600 متظاهر       قتلى ومعتقلون وجرحى بسبب شعار "نريد وطن"       لن تُخمِد الاغتيالات والمطاردات بطولات تشرين       قائد شرطة ذي قار يناشد المتظاهرين: عودوا إلى "الحبوبي"       الاحتجاج تنشر نص رسالة الصدر في تظاهرة إخراج القوات الأميركية       «لا تَظنوا أنَّكُم سحَقتمونا.. ما زِلنا بجَمالٍ ونَقاء».. مَعنى أن تَرُد على اتهامات العَمالَة والخِ       يوميات ساحة التحرير..ساحة الاحتجاج.. أرض لالتقاط صور الأعراس    

 

 

     محرك البحث





بحث متقدم
 

     المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :42
من الضيوف : 42
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 30145342
عدد الزيارات اليوم : 1902
أكثر عدد زيارات كان : 65472
في تاريخ : 14 /09 /2018
 

 


ملاحق جريدة المدى اليومية » الأخبار » الملاحق » الحريات اولا


فتيات الديوانية يطلقن حملة لـ "حماية" رؤوس الشبان في بغداد

أطلقت طالبات في إحدى مدارس  محافظة الديوانية، الثلاثاء، حملة لجمع التبرعات من اجل شراء خوذ رأس  لحماية متظاهري ساحة التحرير من القنابل المسيلة للدموع التي تطلقها  السلطات الامنية.
وقالت الطالبة صبا وليد  ان "الغاية من الحملة مساندة  إخوتنا المتظاهرين والمعتصمين في ساحة التحرير وجبل احد من خلال جمع تبرعات  من الطالبات والمتظاهرين في الديوانية".


واضافت، ان "المبالغ المالية ستنفق على شراء خوذ المعتصمين في ساحة التحرير بعد تعرضهم للرمي بالرصاص الحي والمطاطي والقنابل الصوتية والمسيلة للدموع والتي أصابت اعدادا كبيرة من المعتصمين السلميين".
يشار الى ان طلبة المدارس والجامعات في الديوانية يشاركون في التظاهرات والاعتصام المفتوح منذ تجدد الاحتجاجات في الخامس والعشرون من تشرين الأول الماضي.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


     القائمة البريدية