العدد (4548) الثلاثاء 2019/ 17/11 (انتفاضة تشرين 2019)       المتظاهرون يستعيدون ساحة الخلاني.. وسط اعتقالات واغتيال ناشط       نكتة جديدة لمواجهة التظاهرات..الحكومة تحدد الرسوم المفروضة على "التكتك"       عبوات صوتية في التحرير..المفوضية تعلن حصيلة "الاعتقالات العشوائية" خلال يومين       متظاهرو العراق يتساءلون : أين ذهبت أموال النفط ؟       الديوانية تؤمّن ساحات التظاهر بعد تفجيري التحرير والحبوبي       ليل ساحة التحرير..هتافات في حب الوطن وبكاء على الشهداء       قمع الاحتجاجات يخلّف أكثر من 1000 حالة إعاقة بين المتظاهرين       ساحة التحرير... "عراق مصغّر" ينتفض .. مبادرات شعبية ومهنية ونشاطات ثقافية       مشاهدات من ساحة الخلاني..إجـراءات جديــدة ونشــاط "لافــت" للمتطوعــين     

 

 

     محرك البحث





بحث متقدم
 

     المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :53
من الضيوف : 53
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 28602639
عدد الزيارات اليوم : 17036
أكثر عدد زيارات كان : 65472
في تاريخ : 14 /09 /2018
 

 


ملاحق جريدة المدى اليومية » الأخبار » الملاحق » الحريات اولا


فتيات الديوانية يطلقن حملة لـ "حماية" رؤوس الشبان في بغداد

أطلقت طالبات في إحدى مدارس  محافظة الديوانية، الثلاثاء، حملة لجمع التبرعات من اجل شراء خوذ رأس  لحماية متظاهري ساحة التحرير من القنابل المسيلة للدموع التي تطلقها  السلطات الامنية.
وقالت الطالبة صبا وليد  ان "الغاية من الحملة مساندة  إخوتنا المتظاهرين والمعتصمين في ساحة التحرير وجبل احد من خلال جمع تبرعات  من الطالبات والمتظاهرين في الديوانية".


واضافت، ان "المبالغ المالية ستنفق على شراء خوذ المعتصمين في ساحة التحرير بعد تعرضهم للرمي بالرصاص الحي والمطاطي والقنابل الصوتية والمسيلة للدموع والتي أصابت اعدادا كبيرة من المعتصمين السلميين".
يشار الى ان طلبة المدارس والجامعات في الديوانية يشاركون في التظاهرات والاعتصام المفتوح منذ تجدد الاحتجاجات في الخامس والعشرون من تشرين الأول الماضي.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


     القائمة البريدية