العدد(35) الاحد 2019/ 08/12 (انتفاضة تشرين 2019)       دولة الطرف الثالث، والرصاص المجهول...!       الأمم المتحدة تدين عنف "العصابات" وتتهمها بالولاء للخارج       "ثأراً لضحايا السنك"..الديوانية تعلن الإضراب العام وتطلق حملة تبرع بالدم لجرحى بغداد       بعد مجزرة الخلاني والسنك..عشائر الناصرية والبصرة تتولى حماية المتظاهرين       أحداث ليلة القتل في السنك والخلاني.."كيف دخل المسلحون"؟.. اتهامات للجهات الأمنية بالصمت على المجزرة       " غضب دولي “واسع” من استهدف متظاهري التحرير: أوقفوا العنف فوراً"       عمليات طعن في التحرير.. وطبيب يروي التفاصيل       أحد أنشطة مخيم حديقة الأمة..ملعب كرة طائرة على الشاطئ الفاصل ما بين جسري السنك والجمهورية       إيَّاكُم وعُنف العراقيين .. نصيحَةٌ إلى السلطَة : سِلميَّتَهُم تَحميكُم !!!    

 

 

     محرك البحث





بحث متقدم
 

     المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :32
من الضيوف : 32
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 29073049
عدد الزيارات اليوم : 379
أكثر عدد زيارات كان : 65472
في تاريخ : 14 /09 /2018
 

 


ملاحق جريدة المدى اليومية » الأخبار » الملاحق » الحريات اولا


فتيات الديوانية يطلقن حملة لـ "حماية" رؤوس الشبان في بغداد

أطلقت طالبات في إحدى مدارس  محافظة الديوانية، الثلاثاء، حملة لجمع التبرعات من اجل شراء خوذ رأس  لحماية متظاهري ساحة التحرير من القنابل المسيلة للدموع التي تطلقها  السلطات الامنية.
وقالت الطالبة صبا وليد  ان "الغاية من الحملة مساندة  إخوتنا المتظاهرين والمعتصمين في ساحة التحرير وجبل احد من خلال جمع تبرعات  من الطالبات والمتظاهرين في الديوانية".


واضافت، ان "المبالغ المالية ستنفق على شراء خوذ المعتصمين في ساحة التحرير بعد تعرضهم للرمي بالرصاص الحي والمطاطي والقنابل الصوتية والمسيلة للدموع والتي أصابت اعدادا كبيرة من المعتصمين السلميين".
يشار الى ان طلبة المدارس والجامعات في الديوانية يشاركون في التظاهرات والاعتصام المفتوح منذ تجدد الاحتجاجات في الخامس والعشرون من تشرين الأول الماضي.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


     القائمة البريدية