العدد(126) الثلاثاء 17/03/2020 (انتفاضة تشرين 2019)       الناصرية تنتفض.. إحراق مقار حكومية وإغلاق عدد من الطرق       متظاهرون يروون حكاياتهم: هكذا تحدّينا القمع والموت       حكاية شهيد..ريمون ريان سالم، صغير العمر كبير الفكر والروح والمسؤولية الوطنية!       متحف الدمع       هتافات رفض مرشحي الأحزاب تعود لساحات التظاهر       هل يساهم "كورونا " بشق صفوف الاحتجاجات وإيقاف المظاهرات والاعتصامات       بالمكشوف: "جرابيع" أمريكا       رياض أسعد.. الرصاصة تختار من لا يعرف الانحناء       الغارديان: الجماعات المسلحة تستخدم القتل والاختطاف لإنهاء الاحتجاجات    

 

 

     محرك البحث





بحث متقدم
 

     المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :44
من الضيوف : 44
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 33416298
عدد الزيارات اليوم : 1157
أكثر عدد زيارات كان : 65472
في تاريخ : 14 /09 /2018
 

 


ملاحق جريدة المدى اليومية » الأخبار » الملاحق » الحريات اولا


التك تك تتحول الى صحيفة توثق الاحتجاجات

 متابعة / المدى
أعلن  ناشطون في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد التي تشهد حالياً حركة احتجاجية،  الاثنين، إصدار جريدة يومية باسم “تكتك”، توزع داخل منطقة التحرير وعلى  المتظاهرين حصراً، في خطوة  “لافتة”. وتدار تلك الصحيفة اليومية، من قبل  ناشطين ومختصين في مجال الإعلام والصحافة، غالباً ما تتناول نشاطات  المتظاهرين في ساحة التحرير وتوثيقها.


بالإضافة الى ذلك تتناول قصصاً حياتية عن الشهداء الذين سقطوا نتيجة القنابل المسيلة للدموع التي تطلقها القوات الأمنية، ودورهم خلال التظاهر السلمي.
وأطلعت المدى ” على الطبعة الأولى لصحيفة “التكتك”، تصدرت فيها العناوين التالية: “الشباب يعلنون القيامة، خارطة طريق إنقاذ العراق، المستحيل ليس عراقياً”، وتلك الخطوة تعتبر الأولى بعد 2003.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


     القائمة البريدية