العدد (4548) الثلاثاء 2019/ 17/11 (انتفاضة تشرين 2019)       المتظاهرون يستعيدون ساحة الخلاني.. وسط اعتقالات واغتيال ناشط       نكتة جديدة لمواجهة التظاهرات..الحكومة تحدد الرسوم المفروضة على "التكتك"       عبوات صوتية في التحرير..المفوضية تعلن حصيلة "الاعتقالات العشوائية" خلال يومين       متظاهرو العراق يتساءلون : أين ذهبت أموال النفط ؟       الديوانية تؤمّن ساحات التظاهر بعد تفجيري التحرير والحبوبي       ليل ساحة التحرير..هتافات في حب الوطن وبكاء على الشهداء       قمع الاحتجاجات يخلّف أكثر من 1000 حالة إعاقة بين المتظاهرين       ساحة التحرير... "عراق مصغّر" ينتفض .. مبادرات شعبية ومهنية ونشاطات ثقافية       مشاهدات من ساحة الخلاني..إجـراءات جديــدة ونشــاط "لافــت" للمتطوعــين     

 

 

     محرك البحث





بحث متقدم
 

     المتواجدون حالياً

المتواجدون حالياً :53
من الضيوف : 53
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 28602638
عدد الزيارات اليوم : 17035
أكثر عدد زيارات كان : 65472
في تاريخ : 14 /09 /2018
 

 


ملاحق جريدة المدى اليومية » الأخبار » الملاحق » الحريات اولا


التك تك تتحول الى صحيفة توثق الاحتجاجات

 متابعة / المدى
أعلن  ناشطون في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد التي تشهد حالياً حركة احتجاجية،  الاثنين، إصدار جريدة يومية باسم “تكتك”، توزع داخل منطقة التحرير وعلى  المتظاهرين حصراً، في خطوة  “لافتة”. وتدار تلك الصحيفة اليومية، من قبل  ناشطين ومختصين في مجال الإعلام والصحافة، غالباً ما تتناول نشاطات  المتظاهرين في ساحة التحرير وتوثيقها.


بالإضافة الى ذلك تتناول قصصاً حياتية عن الشهداء الذين سقطوا نتيجة القنابل المسيلة للدموع التي تطلقها القوات الأمنية، ودورهم خلال التظاهر السلمي.
وأطلعت المدى ” على الطبعة الأولى لصحيفة “التكتك”، تصدرت فيها العناوين التالية: “الشباب يعلنون القيامة، خارطة طريق إنقاذ العراق، المستحيل ليس عراقياً”، وتلك الخطوة تعتبر الأولى بعد 2003.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية


     القائمة البريدية